اخر الاخبار بسبب إدمانها على الهاتف الذكي خضعت لعملية جراحية!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في واقعة غريبة من نوعها، خضعت امرأة صينية تبلغ من العمر 47 عاما لعملية جراحية في الرأس بسبب إدمانها للألعاب الإلكترونية الموجودة على هاتفها الجوال.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن المرأة كانت مسافرة في رحلة بالقطار من مقاطعة هاينان إلى مدينة قوانغتشو، واستمرت الرحلة قرابة 20 ساعة ظلت خلالها تلعب على هاتفها ورقبتها منحنية بطريقة غير صحية، وعندما خرجت من القطار أصيبت بإغماء ونقلت إلى المستشفى فورا.

وبعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة اكتشف الأطباء أن السيدة أصيبت بجلطات عدة في دماغها، وتم تحويلها مباشرة لغرفة العمليات لاستئصال هذه الخثرات واستمرت العملية 3 ساعات.

وأوضح الطبيب الذي أجرى العملية أن المرأة في الأغلب تعرضت لهذه الجلطات نظرا لوضعية جلوسها غير الصحيحة مع التركيز في الهاتف، موضحا أن وضعية الجلوس قد ضغطت على الأوعية الدموية في الجانب الأيمن من الرأس مما تسبب في حدوث جلطة.

وأضاف الطبيب أنه لاحظ هذه الإصابات في الكثير من الشباب والأطفال المدمنين للهواتف الذكية.

لا تعرض طفلك لضوء الهاتف لهذا السببشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بسبب إدمانها على الهاتف الذكي خضعت لعملية جراحية!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق