سلطانة: خدمة جديدة يطرحها تطبيق"الواتساب" تسعد مستخدميه

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعرب مستخدمو تطبيق "واتساب"، عن سعادتهم بالخدمة الجديدة التي سمحت لهم في أكتوبر الماضي بحذف الرسائل التي أرسلوها، حيث أزعتجهم المدة المسموح بها لمسح الرسالة وهي سبع دقائق فقط، الأمر الذي جعل التطبيق يقوم بتمديد هذه المهلة.

ويمكن التطبيق في تحديثه الأخير مستخدميه من مسح الرسالة في مدة تصل إلى ساعة و8 دقائق ، وذلك لتفادي أخطاء بعض المستخدمين في حال إرسالهم رسالة خطأ، الأمر الذي كان صعبا نوعا ما سابقًا.

وتعتبر هذه الميزات من الخدمات التي تُريح الكثيرين من الأخطاء التي يقع فيها الأغلبية وهي إرسال صور أو رسائل محرجة لغير المقصودين.

تجدر الإشارة إلى أن "واتساب" كانت قد أعلنت عن ميزتها الجديدة، التي تتيح حذف الرسائل في غضون 7 دقائق، ما لم يقرأها المتلقي، في أكتوبر 2017، إلا أنه لم يكن متوقعاً أن الميزة لا تعمل بشكل جيد في ما يتعلق بالاقتباسات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: خدمة جديدة يطرحها تطبيق"الواتساب" تسعد مستخدميه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق