سلطانة: سلسلة "كبور ولحبيب" تعود للشاشة الرمضانية في جزئها الثاني

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تعود السلسلة الكوميدية "كبور ولحبيب" للشاشة الرمضانية على القناة الثانية "دوزيم" ، من أداء نجم الفكاهة "حسن الفد" والفنان الشاب هيثم مفتاح.

وأكد "مفتاح" في تصريح له لمجلة "سلطانة" الإلكترونية، أنه بعد الإنتهاء من التحضيرات الأولية سيشرع فريق العمل في تصوير المشاهد الأولى من الجزء الثاني للسلسلة بقيادة الكوميدي حسن الفذ.

وكشف "لحبيب" أن السلسلة ستعرف بعض التغييرات في جزئهاالثاني من حيث الشخصيات باعتبارها ستحتفظ بالشخصيتين الأساسيتين "كبور" و "لحبيب" ،بالإضافة إلى شخصيات جديدة ستطل على الشاشة الصغيرة مشيرا إلى أن فريق العمل يشتغل بنفس الحماس كي تكون السلسلة في مستوى انتظارات المشاهدين.

وعالجت السلسلة الفكاهية "كبور ولحبيب" في موسمها الأول قضية الصراع بين الطبيعة البدوية لسكان المدن الجدد ونمط العيش العصري، والتي عرفت نجاحا كبيرا حيث سيسلط الموسم الثاني الضوء على مواضيع مختلفة بشكل مميز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: سلسلة "كبور ولحبيب" تعود للشاشة الرمضانية في جزئها الثاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق