اخبار فلسطين اليوم تمديد الاعتقال الإداري لمقدسي قبل يومين من الإفراج عنه

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الإثنين، الاعتقال الإداري بحق الأسير المقدسي صلاح الحموري (٣٢ عامًا) لمدة ٤ شهور، والذي كان من المقرر أن ينتهي اعتقاله الإداري السابق (6 شهور) بعد يومين.

وأفاد رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد ابو عصب لمراسل "صفا" بأن الأسير الحموري أمضى في سجون الاحتلال ٦ سنوات، قبل الإفراج عنه ضمن صفقة "وفاء الأحرار".

وتمنع سلطات الاحتلال الحموري من السفر ومن دخول الضفة الغربية المحتلة، كما تمنع زوجته الفرنسية وطفله، من دخول فلسطين المحتلة.

في السياق، أفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن أسيرَيْن مقدسيين من سجن النقب الصحراوي، بعد انتهاء مدة محكوميتهما.

وأفرج عن الأسير عماد فوزي البكري (٢١ عامًا) من بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة، بعد أن أمضى ٣٣ شهرًا في سجون الاحتلال. وكان اعتقل بتاريخ 17 أغسطس 2015.

كما أفرج عن الأسير المقدسي علي حسن محيسن (٢١ عامًا) من قرية العيسوية بمدينة القدس المحتلة، بعد أن أمضى اعتقاله الأخير في سجون الاحتلال البالغ ٧ شهور.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير محيسن قبل وصوله للقرية، ومنعوا عائلته من إبداء أي مظاهر احتفالية بمناسبة الإفراج عنه أو رفع أعلام أو يافطات.

وكان الأسير محيسن اعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال، وقضى نحو ٤ سنوات، في سجون "مجدو وجلبوع وريمون والنقب" الاحتلالية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم تمديد الاعتقال الإداري لمقدسي قبل يومين من الإفراج عنه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق