فلسطين: انتخاب أعضاء المجلس الوطني الثالث عشر في الصين

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صادقت الدورة السنوية للمجلس الوطني الثالث عشر لنواب الشعب الصيني صباح اليوم ، على تعيين شيوي تشي ليانغ و تشانغ يو شيا كنائبين لرئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية.

وصوت قرابة 3000 نائب من المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني للموافقة على الترشيح المقدم من قبل شي جين بينغ، رئيس اللجنة العسكرية المركزية للبلاد .

كما تم المصادقة أيضا على تعيين وي فنغ خه، و لي تسوه تشنغ، و مياو هوا، و تشانغ شنغ مين، كأعضاء  في اللجنة العسكرية المركزية بعد الموافقة على ترشيح شي لهم من قبل المشرعين  الوطنيين.

وأدى نائبا الرئيس والأعضاء  المنتخبون حديثا للجنة العسكرية المركزية اليمين الدستورية اليوم.

ويعمل شيوي الذي ولد في مارس عام 1950 ، عضوا في المكتب السياسي للجنة المركزية الـ19 للحزب الشيوعي الصيني، ونائبا لرئيس اللجنة العسكرية المركزية للحزب الشيوعي الصيني . وهو برتبة جنرال في القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي .

  ويعمل تشانغ الذي ولد في يوليو عام 1950 ، عضوا في المكتب السياسي للجنة المركزية الـ19 للحزب الشيوعي الصيني، ونائبا لرئيس اللجنة العسكرية المركزية للحزب الشيوعي الصيني . وهو برتبة جنرال .

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: انتخاب أعضاء المجلس الوطني الثالث عشر في الصين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق