اخبار فلسطين اليوم اختتام دورة للتأهيل الأسري بالجامعة الإسلامية

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث اختتمت رابطة علماء فلسطين ومجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب دورة التأهيل الأسري، والذي بلغ عدد المستفيدين منها 240 طالبة.

وأشاد رئيس الرابطة مروان أبو راس بالجهود التي بذلت من أجل إنجاح الدورة الجديرة بالاهتمام والدراسة، وقال:"كانت المرأة قبل الإسلام مضطهدة ومظلومة، وكانت ضمن المتاع الذي يرثه الابن عن أبيه، ولكن عندما جاء الإسلام جعل للمرأة شخصيتها  وذمتها المالية المستقلة ، واعتبرها كياناً له احترامه وتقديره وله حقوقه كما أن عليها واجباتها".

وأضاف "أن الإسلام العظيم أنصف المرأة وحفظ لها كرامتها"، مستشهدًا بالعديد من الآيات القرآنية التي توضح وتبين أن العلاقة بين الرجل والمرأة لا يجوز أن تكون علاقة فوقية من الرجل وإنما هي علاقة تكامل وتعاون ومودة ومحبة أكثر من كونها أي شيء آخر.  

وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهاد شكر وتقدير لمحاضر الدورة محمد السوسي، وتوزيع الشهادات على الطالبات المشاركات مع هدية مقدمة من الرابطة عبارة عن كتيب بعنوان: المنهاج في سعادة الزوجات والأزواج.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم اختتام دورة للتأهيل الأسري بالجامعة الإسلامية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق