اخبار فلسطين اليوم نجاد لخامنئي: استياء الشعب الإيراني من إدارة الدولة بلغ ذروته

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث حذر الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد في رسالة بعثها إلى المرشد الإيراني علي خامنئي من أن "استياء الشعب الإيراني من إدارة الدولة بلغ ذروته".

ونشر موقع "بهار نيوز" الإخباري، المعروف بقربه من نجاد، رسالتين بعثهما الأخير إلى خامنئي في 13 فبراير و13 مارس الجاري.

وقال نجاد في رسالته: "لقد بلغ استياء الشعب الإيراني من إدارة الدولة ذروته. ويمس هذا الانزعاج أساسيات الثورة"، متهمًا السلطات القضائية والأمنية بظلم الشعب.

وأشار نجاد في رسالته الأولى إلى المشاكل الاقتصادية التي تشهدها البلاد، والضغوطات التي تمارس على الشعب بدواعٍ أمنية، قائلًا إن: "إدارة البلاد لا تتمتع بالشفافية".

ولفت إلى أن "الأشخاص الذين يريدون بيع كِلاهم بسبب الفقر يصطفون بالطوابير، وأن العمال والمتقاعدين والفلاحين في وضع اقتصادي منهار".

وأضاف أن هناك طبقة من السياسيين والأغنياء يستفيدون من إمكانات الدولة، وأن هذا الوضع قضى على ثقة الناس بالعدالة الاجتماعية، ونشر فكرة الشعور بالتمييز بين الشعب.

المصدر: الأناضول

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم نجاد لخامنئي: استياء الشعب الإيراني من إدارة الدولة بلغ ذروته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق