منوعات 10 لقطات من حفل الكينج.. معجب تسلق عمود الإضاءة والجمهور حاصر كندة علوش

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حضور جماهيري كبير كان في انتظار الفنان الكبير محمد منير في ساحة معبد الكرنك بالأقصر، وذلك في الحفل الذي تم الإعلان عنه قبل أيام قليلة، وتزينت حوائط وشوارع المحافظة بالملصقات الدعائية للحفل المجاني، إذ يأتي على هامش تسليم شعلة عاصمة الثقافة العربية إلى مدينة وجدة المغربية، بعد عام في مدينة الأقصر، حيث تسلّمها عمدة مدينة وجدة بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وسعود الحربي، مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، ووزير الثقافة المغربي محمد الأعرج، وهذه أبرز اللقطات التي شهدها الحفل:

1- انطلقت فعاليات الحفل بتقديم الكينج لأغنية «يا عروسة النيل»، و«انتي بلاد طيبة»، إلى أن صعدت الفنانة المغربية سميرة القادري إلى مسرح ساحة الكرنك، وشاركت محمد منير تقديم أغنيتي "آه يا لالالي"، و"لما بدا يتثنّى"، واستكمل تقديم أغنياته بمفرده، والتي راعى في اختياره لها أن تلائم هذه المناسبة، منها "يونس، شمندورة، سو يا سو، وعلي صوتك".

WhatsApp Image 2018-03-19 at 01

2- شهد الحفل عودة الكينج للغناء بالأقصر بعد غيابه سنوات طويلة عنها، ووصل عدد الحضور إلى نحو 5 آلاف، وهذا وفقًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها، حتى أنهم أخذوا يرددون كلمات أغنياته الشهيرة، وكان منير قد اتفق على هذا الحفل مع إيناس عبد الدايم في اللقاء الذي جمعهما بعد توليها وزارة الثقافة.

3- قدم محمد منير لأول مرة أغنيته الجديدة «عيش الحياة بالحب»، والمهداة خصيصًا بمناسبة الحفل، ووجدت قبولًا واسعًا من قبل الجمهور.

4- لم ينس محمد منير وسط هذه الاحتفالية الفنية والثقافية توجيه الشُكر للشرطة والجيش على حمايتهم للبلد في ظل المرحلة الصعبة التي تمر بها، وقال: "لا يخفى على الجميع أننا نشهد معركة عظيمة لولاها لما اجتمعنا اليوم هنا، وهى معركة هدفها حماية الوطن العربى من الإرهاب الغاشم".

WhatsApp Image 2018-03-19 at 01

5- تنوعت أجيال جمهور الحفل بين المراهقين والشباب والكبار أيضًا، ووصل عشق أحدهم للكينج محمد منير لدرجة صعوده على أحد أعمدة الإضاءة الموجودة في ساحة الكرنك، وجلس عليها ليشاهد نجمه المفضل وهو يقدم الأغنيات التي يحبها لايف، لكن "منير" طلب منه النزول، وكذلك بعض منظمي الحفل خوفًا عليه من السقوط على أرض، فيتعرض للإصابة أو قد تكون سببًا في وفاته، واستجاب المعجب العاشق لصوت ابن الصعيد.

6- معجب آخر، صعد على أحد المباني البعيدة عن مسرح معبد الكرنك، حتى يتمكن من متابعة فعاليات الحفل، وسط الزحام الشديد، الذي لم تكفيه الساحة ليتحرك الجمهور بحرية فيه.

WhatsApp Image 2018-03-18 at 21

7- حضر الحفل مجموعة من الفنانين الموجودين في المحافظة قبل أيام، وذلك لحضور فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، منهم كندة علوش، رانيا يوسف، المذيعتان جاسمين طه زكي وبوسي شلبي، السيناريست تامر حبيب، إلهام شاهين، وسمير صبري، بالإضافة للعديد من الدبلوماسيين العرب وزوجاتهم، وأسامة شرشر، النائب البرلماني، وأعضاء لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وقيادات ورؤساء القطاعات بوزارة الثقافة.

8- تفاعلت الفنانة كندة علوش والسيناريست تامر حبيب مع أغنية «تعالى نلضم أسامينا»، وأخذا يرقصان على أنغامها، ويرددان كلماتها، واختتم الكينج حفله بتقديمه لأغنية "بلادي بلادي"، مع السلام الوطني.

9- بمجرد أن تبين لعدد من الحضور أن الفنانين كندة علوش، إنجي علي، والسيناريست تامر حبيب يتواجدون في الحفل، حتى بدأوا في محاصرتهم رغبة في التقاط صور معهم على طريقة "سيلفي"، وهو ما جعلهم يشعرون بالضيق، وساعدهم أفراد الأمن في إنهاء هذا الموقف.

10- استمر الحفل لأكثر من ساعة، حيث بدأ في التاسعة مساء واستمر حتى العاشرة والنصف مساء، وبمجرد انتهاء الحفل اكتظت الشوارع بالجمهور، وحدث شلل مروري في شوارع الأقصر، وحاول رجال الأمن مراقبة الوضع منعًا لوقوع أي حوادث، خاصة أن بين الحضور أفراد من أصحاب السيارات، وقاموا بركنها بالقرب من موقع الحفل.

WhatsApp Image 2018-03-19 at 01

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات 10 لقطات من حفل الكينج.. معجب تسلق عمود الإضاءة والجمهور حاصر كندة علوش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق