اخبار فلسطين اليوم سحب قرعة كأس كرة القدم في قطاع غزة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة الاثنين قرعة التصفيات النهائية لبطولة كأس قطاع غزة التي حملت اسم المرحوم "حماد حماد"، في مقره غرب مدينة غزة، والتي ستنطلق يوم 30 مارس الحالي.

وحضر القرعة نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد محمد العمصي، وإسماعيل مطر، وسعيد أبو سلطان، وعصام قشطة، ومندوبو الأندية المشاركة، ووسائل الإعلام.

وأسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة في الدور الأول، أبرزها مباراة شباب خانيونس "بطل الدوري الممتاز" مع خدمات النصيرات "المرشح للصعود للدرجة الممتازة، وكذلك شباب رفح "حامل اللقب" مع بيت حانون الأهلي "المرشح هو الأخر للصعود للممتازة، وخدمات رفح "ممتازة" مع الزيتون "أولى.

وفي باقي المواجهات، يلعب خدمات الشاطئ "ممتازة" مع نماء "ثانية"، والقادسية "هبط حديثاً من الممتازة للأولى مع خدمات المغازي "أولى"، وجمعية الصلاح "هبط حديثاً للثانية" مع الأمل "ثانية"، وشباب جباليا "ممتازة" مع بيت لاهيا "أولى" واتحاد الشجاعية "ممتازة" مع المشتل "ثانية"، والمجمع الإسلامي "أولى" مع شباب معن "هبط مؤخراً للدرجة الثالثة"، وهلال غزة "ممتازة" مع التفاح "أولى".

ويلتقي اتحاد خانيونس "ممتازة" مع خدمات دير البلح "أولى"، والصداقة "ممتازة" مع اتحاد دير البلح "ثانية"، وأهلي غزة "هبط مؤخراً للدرجة الأولى" مع خدمات خانيونس "مرشح للصعود للدرجة الممتازة"، والجلاء "أولى" مع خدمات جباليا "ثانية"، وغزة الرياضي "ممتازة" مع أهلي النصيرات "ثانية"، وخدمات البريج "أولى" مع العودة "ثانية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم سحب قرعة كأس كرة القدم في قطاع غزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق