اخبار السيارات كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تتسرب بالكامل!

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي شفت: يبدوا بأن كيا قد فقدت السيطرة على التحكم بسرية الجيل الجديد كلياً من أفخم سياراتها كوريس. فبعدما تسربت صورها للمرة الأولى, ثم مرة أخرى, تسربت اليوم المزيد من الصور التي تكشف تفاصيل للمرة الأولى نشاهدها سواء كانت داخلية ام خارجية.

صور الخارجية الجديدة أوضح, نلاحظ منها الشبك الأمامي والذي يحمل هوية أنف النمر لكيا بـ 176 خلية, مصابيح امامية وخلفية LED على شكل خطين أفقيين, لمسات الكروم, وتصميمها الطويل والذي يؤكد وساعة داخليتها.

تسربت كذلك صور اكثر دقة للداخلية والتي شوقتنا لها كيا سابقا, وهاهي الان تكشف عن شاشتها العملاقة ذات الـ 12.9 إنش وكونسول وسطي يحمل صفين من الأزرار. العلوي للتحكم بإختصارات النظام الترفيهي, والسفلي للتحكم بأنظمة التكييف. بالإضافة الى استعراض شاشة عداداتها الجميلة والعصرية, المقود المصنوع من الخشب, وإضاءاتها الداخلية والتي تستطيع ان تختار من 64 لون مختلف بـ 7 أنماط مختلفة.

ميكانيكياً, يتوقع أن تحصل كوريس على عدة خيارات من المحركات التي تشمل محرك V6 سعة 3.8 لتر, محرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.3 لتر, ومحرك V8 سعة 5.0 لتر. وسترتبط جميع هذه المحركات بناقل حركة اوتوماتيكي من 10 سرعات و بنظام دفع خلفي او رباعي.

ومن الواضح أن كيا بذلت قصار جهدها في تطوير الجيل الجديد من كوريس والتي ستسعد بدخول سوق عنيف مليء بالعمالقة مثل مرسيدس S-Class, بي ام دبليو الفئة السابعة, أودي A8, كاديلاك CT6, لكزس LS, و جينيسيس G90. فهل تعتقد بأن كيا جاهزة لهذه المنافسة؟

ستكشف كيا عن السيارة خلال معرض نيويورك في الـ 28 من الشهر الجاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سعودي شفت - سيارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السيارات كيا كوريس 2019 الجديدة كلياً تتسرب بالكامل!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق