منوعات Black Panther يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا للأسبوع الخامس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث  واصل فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي Black Panther تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الخامس على التوالي محققا 27 مليون دولار، ‬ويلعب دور البطولة في الفيلم تشادويك بوزمان ومايكل بي، جوردان ولوبيتا نيونجو وهو من إخراج ريان كوجلر.

وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة والمغامرات الجديد Tomb Raider محققا 23.5 مليون دولار، هو من بطولة أليسيا فيكندر ودومينك وست ودانييل ومن إخراج راور أوتوج.

فيما احتل المركز الثالث الفيلم العائلي الجديد I Can Only Imagine بإيرادات بلغت 17.1 مليون دولار، وهو من بطولة دينيس كويد وكلوريس ليتشمان ومن إخراج أندرو آروين وجون أروين، بينما تراجع الفيلم الخيالي A Wrinkle in Time من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 16.6 مليون دولار، والفيلم بطولة أوبرا وينفري وريس ويذرسبون وميندي كالينج ومن إخراج إيفا ديفورني.

وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرات الجديد Love, Simon محققا إيرادات بلغت 11.5 مليون دولار، وهو من بطولة نيك روبنسون وجوش دوهامل ومن إخراج جريج بيرلانتي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات Black Panther يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا للأسبوع الخامس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق