منوعات ماجدة خير الله تتمنى الشفاء العاجل للفنانة نجلاء فتحى

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث نشرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، صورة للفنانة المعتزلة نجلاء فتحي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، ظهر اليوم الاثنين، تمنت من خلاله الشفاء العاجل للفنانة نجلاء فتحى.

علقت «خير الله» على الصورة قائلة: «أتمنى للفنانة نجلاء فتحي الشفاء العاجل، نجلاء فتحي نجمة من جيل السبعينيات اكتشفها المنتج الفنان اللي كان آخر صانع للنجوم رمسيس نجيب، من أهم أفلامها حب وكبرياء، دمي ودموعي وابتساماتي، سونيا والمجنون، انف وثلاث عيون، الشريدة، حرامي الورقة، سوبرماركت، أحلام هند وكاميليا، الجراج، نتمنى الشفاء للفنانة نجلاء فتحي».

يذكر أن «نجلاء» فتحي تعاني من صدفية مستعصية أجبرتها على الخضوع لعلاج جديد بالخلايا الجذعية على يد الأطباء المتخصصين، وكانت بعد أن قطعت شوطا من البرنامج تعرضت لأزمة صحية طارئة أخرى حيث أصيبت بفيروس في الكبد، ولازالت تتردد على طبيبها في سويسرا بين حين وآخر لمتابعة البرنامج العلاجي الخاص بحالتها.

حاولنا التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، من أجل الاطمئنان على حالة الفنانة نجلاء فتحي، إلا أنه لم يجب على هاتفه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات ماجدة خير الله تتمنى الشفاء العاجل للفنانة نجلاء فتحى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق