الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بعد مباراة ليفربول ضد دورتموند .. حالة من الرعب يعيشها الريدز

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعه

قدم لاعبو الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب أداء مخيبًا للآمال في مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية والتي أقيمت بالأمس ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية لعام 2018، والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأميركية.

وشهدت مباراة ليفربول ضد دورتموند، سوء أداء من الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى والذي أخطأ في بعض الكرات مما تسبب في إحراز بوروسيا دورتموند لهدف من أهدافه الثلاثة في شباك ليفربول.

وأبدت فئات عديدة من جماهير الريدز قلقها من مستوى حراسة مرمى الفريق بعد نهاية مباراة ليفربول ضد دورتموند، خاصة أن الريدز يتطلع للمنافسة بقوة على نيل بطولة في الموسم الجديد.

كما أن فريق الريدز قلق من سوء أداء حارس مرماه، لوريس كاريوس بعد نهاية مباراة ليفربول ضد دورتموند الودية والتي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف.

وكانت مباراة ليفربول ضد دورتموند أقيمت على ملعب بنك أميركا في الولايات المتحدة الأميركية في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة.

وحرص المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على مساندة زميله لوريس كاريوس بعد نهاية مباراة ليفربول ضد دورتموند، حيث وجه له رسالة دعم عبر حسابه في تويتر بعد ارتكاب كاريوس لخطأ قاتل في مباراة بوروسيا دورتموند.

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد دورتموند، كان الحارس لوريس كاريوس تسبب في خسارة نادي ليفربول للقب دوري أبطال أوروبا، بعدما تسبب في هدفين لريال مدريد من أصل ثلاثة أهداف فاز بهم النادي الملكي ليحقق لقب البطولة للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

وبات المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، يفكر بقوة في التخلص من مواطنه لوريس كاريوس بعد مباراة ليفربول ضد دورتموند، والتفكير في الاعتماد على الحارس البرازيلي أليسون كحارس أساسي للريدز بداية من الموسم الجديد.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

هذا المحتوي ( المواطن بعد مباراة ليفربول ضد دورتموند .. حالة من الرعب يعيشها الريدز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا