الوطن العربي احتجاج بريطاني على زيارة أمير قطر إلى البلاد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: احتج مئات البريطانيين، اليوم الاثنين، أمام مقر البرلمان البريطاني في العاصمة لندن، على زيارة أمير دولة قطر تميم بن حمد لبريطانيا حاليًا.

 

ورفع المتظاهرون لافتات تندد بزيارة تميم إلى بريطانيا، مرددين شعارات تتهم الدوحة بدعم الإرهاب ورعايته، واحتضان جماعة الاخوان الإرهابية، والمعاملة السيئة التي يتلقاها العاملين المهاجرين هناك.

 

وقال الباحث السياسي المعتصم الحارث الضوي، في

تصريحات صحفية، إن قطر أصبحت دولة بوليسية تنتهك العديد من حقوق الإنسان وتلقي بالمعارضين خلف السجون، إضافة إلى سياساتها الخارجية ورعايتها للإرهاب، حيث تخطى حجم الأموال التي تدفعها للمنظمات الإرهابية مليار دولار، طبقا لإحصائيات رسمية نقلتها وسائل إعلام بريطانية.

 

وأشار الضوي إلى أن قطر أصبحت دولة منبوذة عن محيطها العربي والخليجي بسبب سياسات التدخل في شؤون جيرانها واحتضانها للجماعات المتطرفة، مطالبا الحكومة البريطانية بإثارة قضايا حقوق الإنسان وتمويل الإرهاب مع ممثل النظام القطري.

 

وخلال التظاهرة الحاشدة، حاول بعض أنصار النظام القطري الاشتباك مع المتظاهرين قبل تدخل الشرطة.

 

يشار إلى أن زيارة أمير دولة قطر لبريطانيا بدأت أمس، الأحد، وسيلتقي خلالها بعض النواب في البرلمان، إضافة إلى لقاء مع رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي.

هذا المحتوي ( الوطن العربي احتجاج بريطاني على زيارة أمير قطر إلى البلاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق