ليبيا اليوم أيمن بوراس : سيف الإسلام القذافي سيظهر قريبا للشعب الليبي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أعلن أيمن بوراس المكلف بالبرنامج السياسي والإصلاحي لسيف الإسلام القذافي، خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم الإثنين، بالعاصمة التونسية ترشح نجل القذافي للإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد بوراس بحسب مصادر صحفية أن سيف الإسلام القذافي من خلال ترشحه للإنتخابات الرئاسية المقبلة لا يطمح إلى السلطة بمفهومها التقليدي بل هو يطمح إلى إنقاذ وإعادة اعمار ليبيا.

وشدد على أن أيادي سيف الاسلام القذافي ممدودة لكل من يريد الخير لليبيا محليا واقليميا ودوليا، مشيراً إلى أن البرنامج الاصلاحي لنجل القذافي يتضمن رؤية سياسية وأمنية واجتماعية متكاملة لليبيا، موضحا أن الهدف من ترشحه للإنتخابات هو إنقاذ ليبيا وأن يكون لليبيا رئيس واحد وحكومة واحدة.

وأضاف بوراس أن سيف الإسلام القذافي حر طليق وموجود داخل ليبيا وسيظهر قريبا جدا للشعب الليبي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم أيمن بوراس : سيف الإسلام القذافي سيظهر قريبا للشعب الليبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق