سلطانة: بالفيديو.. شركة طيران تطرد مسافرا وطفلته بطريقة مهينة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث طردت شركة طيران أميركية رجلاً وابنته الصغيرة من الطائرة قبل إقلاعها بدقائق معدودة، وذلك بسبب خوفهما من الرحلة الجوية، حيث أجبر موظفو المطار، المسافر وطفلته على مغادرة مقعديهما واقتادوهما إلى خارج الطائرة.

وأقلعت الطائرة التابعة لشركة "ساوث ويست إيرلاينز" الأميركية من مطار "شيكاغو" إلى أتلانتا يوم الأربعاء الماضي، في الرحلة رقم (1683) بعد أن أجبرت الرجل وطفلته الصغيرة على المغادرة حيث اكتشف طاقم الطائرة أنهما يخافان من الإقلاع أو ربما يخافان من التحليق جواً بشكل كامل.

وتمكن أحد الركاب من توثيق الواقعة وتصويرها بالهاتف النقال ومن ثم نشره عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ، يظهر فيه أحد الرجال العاملين مع شركة الطيران أو أنه موظف في المطار تلقى أوامره من طاقم الطائرة، وهو يتحدث إلى الراكب، ويطلب منه ترك مكانه ومغادرة الطائرة، حيث ظهر المسافر بعد ذلك حاملاً طفلته الصغيرة وغادر الطائرة قبيل إقلاعها بوقت قصير.

وحصد تسجيل الفيديو أكثر من 600 ألف مشاهدة على موقع "فيسبوك"، حيث أعيد نشره على شبكة التواصل الاجتماعي أكثر من خمسة آلاف مرة، وذلك خلال فترة قصيرة منذ الأربعاء الماضي حتى السبت.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بالفيديو.. شركة طيران تطرد مسافرا وطفلته بطريقة مهينة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق