المواطن إفريقيا قد تحرم الأهلي من خوض مباراة السوبر المصري السعودي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

يواجه النادي الأهلي المصري مشكلة كبرى قد تمنعه من المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، والتي من المنتظر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الأهلي المصري ونادي الهلال في مباراة السوبر المصري السعودي؛ كون الفريقين أبطال الدوري في مصر والسعودية، في الثامن من نوفمبر المقبل.

وأوضح محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي المصري، أن الفريق لم يحسم بعد أمره حول المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، حيث إذا نجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته في التاسع من نوفمبر المقبل، فسيكون من الصعب على المارد الأحمر خوض مباراة الهلال في الثامن من الشهر ذاته.

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، تقابل مع لؤي السبيعي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل حسم مصير إقامة مباراتي السوبر المصري السعودي بين الزمالك واتحاد جدة بطلي الكأس في البلدين وبين الأهلي المصري والهلال بطلي الدوري في البلدين.

واقتُرح إقامة مباراة الزمالك والاتحاد في السادس من نوفمبر المقبل في القاهرة، على أن تُقام مباراة الأهلي والهلال في الرياض.

وكان الأهلي المصري فاز على نادي تاونشيب البوتسواني بثلاثية دون رد، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء الماضي.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

هذا المحتوي ( المواطن إفريقيا قد تحرم الأهلي من خوض مباراة السوبر المصري السعودي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق