اخر الاخبار التحاليل برأت "بسكويت" التغذية المدرسية.. تفاصيل تسمم 19 تلميذا بأسيوط

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

التحاليل برأت "بسكويت" التغذية المدرسية.. تفاصيل تسمم 19 تلميذا بأسيوط

04:04 م الإثنين 19 مارس 2018

أسيوط - أسامة صديق:

قالت هويدا الشافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية بمحافظة أسيوط، لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، إن مستشفى القوصية المركزي استقبل 19 تلميذا من مدرسة الحرادنة الابتدائية، بعد انتهاء اليوم الدراسي، مصابين بآلام في البطن، وأجريت الإسعافات للتلاميذ وخرجوا جميعا وانتظموا اليوم في فصولهم الدراسية.

وأضافت أنها تابعت الحالات داخل المستشفى، ثم توجهت برفقة فريق طبي من مستشفى القوصية المركزي بحضور الدكتور إيهاب عبدالحكم، مدير المستشفى، لتفقد المواطنين بالقرية، وتبين عدم وجود أي حالات إصابة أخرى.

وأصدر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، قرارا بوقف مؤقت لتوزيع الوجبات المدرسية كإجراء احترازي، وتحليل عينات منها للتأكد من صلاحيتها وعدم تسببها في الوعكة الصحية التي تعرض لها التلاميذ، وهو ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم أمس، وأكدت في بيان لها سلبية العينات التي جرى تحليلها وصلاحية البسكويت.

وأوضح مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، لـ"مصراوي"، أن الوجبات المدرسية "البسكويت" يجري الاحتفاظ بها في 3 مخازن خاصة بالمتعهد في مدينة أسيوط وديروط وأبوتيج، ولا يوجد مخازن خاصة بمديرية التربية والتعليم، ويوزع البسكويت المصنع في "بسكو مصر" بشكل مركزي عن طريق سيارات نقل تتوجه كل صباح إلى الإدارات التعليمية، وتم وقف التوزيع بأمر من المحافظ.

وقال الدكتور إيهاب عبدالحكم، مدير مستشفى القوصية المركزي، إنه جرى توقيع الكشف الطبي على التلاميذ، وإجراء غسيل معدة لهم، وخروجوا جميعا من المستشفى، دون أي تداعيات أخرى.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار التحاليل برأت "بسكويت" التغذية المدرسية.. تفاصيل تسمم 19 تلميذا بأسيوط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق