ليبيا اليوم «المرافق التعليمية» تنتهي من صيانة 50 مدرسة بـ «العجيلات وزوارة وصبراتة»

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

أفادَ مدير مكتب الإعلام بمصلحة المرافق التعليمية، مصطفى الفرجاني، بأنَّ «المصلحة» أكملت صيانة 50 مدرسة بمدن العجيلات وزوارة وصبراتة، مضيفًا أنَّ المدارس بمدينة صبراتة تعرضت لأضرار كبيرة؛ بسبب الاشتباكات المتكررة التي شهدتها المدينة.

وأوضح الفرجاني، أنَّ «المصلحة» أطلقت مشروع صيانة نحو 2000 مدرسة في مختلف البلديات، مشيرا أن تكلفة الصيانة تقدر بـ 155 مليون دينار ليبي، خُصصت لصيانة المدارس التي تعرضت لأضرار؛ نتيجة الحروب في سرت وصبراتة ومنطقة أبوسليم في طرابلس، مشيرًا إلى أنَّ مجلس بنغازي البلدي تواصل مع مصلحة المرافق التعليمية، من أجل الشروع في صيانة جامعة بنغازي.

وأشار الفرجاني، إلى أنَّ المصلحة في انتظار تسيير الميزانيات؛ لاستكمال باقي المشروعات المتوقفة، لافتًا إلى أن المدارس تعاني من اكتظاظ في الفصول نتيجة الاتساع العمراني والتزايد السكاني.

 

The post «المرافق التعليمية» تنتهي من صيانة 50 مدرسة بـ «العجيلات وزوارة وصبراتة» appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «المرافق التعليمية» تنتهي من صيانة 50 مدرسة بـ «العجيلات وزوارة وصبراتة»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق