منوعات حذف جميع حلقات «أبلة فاهيتا» من الـ«يوتيوب».. و«CBC» صامتة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث فوجئ محبو برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تُقدمه الدمية "أبلة فاهيتا"، اليوم الإثنين، بحذف جميع حلقات البرنامج من على حسابه الرسمي بموقع "يوتيوب"، ولم تصدر قناة "سي بي سي"، أي بيان توضح فيه تطورات ما حدث، وذلك بعد أن تم غلق جميع الحسابات الرسمية الخاصة بشخصية "الأبلة" من مواقع التواصل الاجتماعي دون أي أسباب معلنة حتى هذه اللحظة.

الدوبلكس

واطلع "التحرير" على حساب "الأبلة" عبر "يوتيوب"، وبالفعل، وجدنا كل الحلقات محذوفة، بعد أن ترددت منذ أيام أقاويل حول وقف عرض البرنامج الذي تقدمه "فاهيتا"، بسبب تزايد عدد القضايا المرفوعة ضد القناة والشركة المنتجة إلى أكثر من 300 قضية، ولم تمر سوى ساعات حتى أصدرت القناة العارضة، بيانًا تنفي فيه وقف البرنامج، مؤكدة أن كل ما يتم نشره غير صحيح جملةً وتفصيلًا ولا أساس له.

كما عقبت الدمية على الأمر بطريقة ساخرة وكتبت "يهدها الإشاعات"، وعقب ذلك حلّت ضيفة على المركز التجاري العالمي في "أبو ظبي"، ضمن فعاليات "روف توب نايتس" الترفيهية.

وكان جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أكد أن اللجنة ناقشت الشكوى المقدمة من الجمهور ضد الحلقة الأخيرة "لأبلة فاهيتا" على قناة "سى بى سى" لما تضمنته من إيحاءات جنسية، وأضاف في تصريحات صحفية، أن اللجنة أطلعت المجلس على تقريرها بشأن الاجتماع، مؤكدًا أن المجلس قرر إرسال خطاب إلى قناةcbc يلزمها بحذف الإيحاءات الجنسية الفجة فيما يتم بثه على الشاشة ووضع اسم الممثل الذى يتقمص دور "أبلة فاهيتا" على تتر الحلقات حتى يمكن مساءلته عندما يصدر منه أي أخطاء وإلزام إدارة القناة بحذف الإيحاءات الجنسية من على موقعها الإلكتروني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات حذف جميع حلقات «أبلة فاهيتا» من الـ«يوتيوب».. و«CBC» صامتة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق