الوطن: "دفاع النواب": زيارة رئيس السودان لمصر تؤكد عمق العلاقة بين الدولتين

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس السوداني عمر البشير لمصر، اليوم، وعقد لقاء قمة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، تمثل رسالة مهمة وتأكيد عمق العلاقة بين الدولتين.

وقال "القسط"، لـ"الوطن": "أمن واستقرار السودان ينعكس على مصر، والخرطوم يعي ذلك جيدًا، وبالتالي هذه القمة تمثل بادرة لحل كثير من القضايا والملفات العالقة، مثل أزمة سد النهضة، خصوصًا أن السودان كانت تأخذ منحى الجانب الإثيوبي".

وتابع عضو لجنة الدفاع: "حل مشكلة شمال وجنوب السودان، ولم الشمل أمر يمثل أهمية للدولة المصرية، خصوصًا أنها تمثل ظهيرًا أمنًا لنا أسوة بالدول العربية المجاورة، وبالتالي هذه الزيارة بشرة خير في العلاقة المصرية السودانية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "دفاع النواب": زيارة رئيس السودان لمصر تؤكد عمق العلاقة بين الدولتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق