سلطانة: بعد تحويله لـ 40 مليون لحسابات الزبناء بالخطأ هذا ما قام به بريد المغرب

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث بعد أيام قليلة من الخطأ التقني، الذي كلف مؤسسة “بريد المغرب” خسائر مالية مهمة، وبعد أن فشلت الرسائل النصية القصيرة في إعادة المبالغ المالية المسحوبة بسبب الخطأ المعلوماتي فإن محامي المؤسسة تحرك بشكل قانوني لحل المشكل.

ووفق ما أوردته جريدة "المساء" فإن المحامي الذي ينوب عن المؤسسة وجه رسائل إنذار شديدة اللهجة إلى الزبناء الذين قاموا بسحب مبالغ من أرصدتهم وطالبهم  باسترجاعها تحت طائلة إجبارهم على إرجاعها مع تعويض “بريد المغرب” عن الأضرار المالية والمعنوية التي أصابتها جراء هذا الفعل.

وأفاد ذات المصدر أن مؤسسة "بريد بنك" وضعت ملفات المخالفين لدى أحد المحامين بالدار البيضاء، تؤكد من خلالها أن المعنيين بالأمر قاموا بسحب مبلغ مالي من الشباك، وأن السحب المذكور غير قانوني وغير مبرر وينطوي على نية إجرامية ظاهرة، وأنه يتجاوز بكثير رصيد المعنيين بالأمر لدى المؤسسة.
وحددت مهلة 24 ساعة كحد أقصى لإرجاع الزبناء للمبالغ المسحوبة، مع تعويض المؤسسة عن الأضرار المادية والمعنوية التي أصابتها جراء الفعل الذي صدر عن الزبناء المذكورين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بعد تحويله لـ 40 مليون لحسابات الزبناء بالخطأ هذا ما قام به بريد المغرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق