سلطانة: نشرة إنذارية.. رياح قوية سرعتها 95 كيلومترا في الساعة بهذه المناطق

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث من المنتظر أن تشهد بعض مناطق المملكة انطلاقا من يوم غد الثلاثاء، هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى 95 كيلومترا في الساعة.

ووفق بلاغ لمديرية الأرصاد الجوية، فإن يومي الثلاثاء والأربعاء، سيعرفان هبوب رياح قوية تتراوح سرعتها بين 65 و95 كيلومترا في الساعة، في كل من بولمان وميدلت وتازة والدريوش والناظور والحسيمة وكرسيف وبركان وتاوريرت ووجدة وجرادة وفكيك وإفران ووارزازات وتنغير وكلميم والصويرة والراشيدية وزاكورة وطان طان وطرفاية والعيون والسمارة وأسا الزاك وبوجدور وواد الذهب نواحي تيزنيت وشيشاوة وسيدي إفني وأزيلال.
ورجّحت مديرية الأرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجات الحرارة، منذ ليلة يوم غد الثلاثاء، وإلى غاية يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى هبوب بعض التساقطات الثلجية بالمرتفعات الأطلسية والأطلس المتوسط، والمرتفعات التي تتجاوز 1200 متر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: نشرة إنذارية.. رياح قوية سرعتها 95 كيلومترا في الساعة بهذه المناطق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق