ليبيا اليوم المشاركون في اجتماع البلديات يصدرون بيانهم الختامي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أكد المشاركون في الملتقى الثاني لبلديات ليبيا المنعقد بالعاصمة طرابلس على “وحدة التراب الليبي والمحافظة على حدوده ومياهه الإقليمية ورفض أي تواجد أجنبي به وخاصة في مناطق الجنوب الذي تكدست به القوات الأجنبية وتحاول السيطرة عليه”.

واتفق المشاركون في الملتقى في بيان تحصلت بوابة إفريقيا الإخبارية على نسخة منه على ” تكوين فريق عمل من عمداء البلديات للإشراف على حوار مباشر بين لجنتي الحوار لمجلس النواب والدولة وبرعاية أممية تعتبر ضامنة لما يتم التوصل إليه ويؤدي إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية وتوحيد مؤسسات الدولة خلال ثلاثين يوما من تاريخ البيان” مع التأكيد على أحقية “فريق العمل التمديد حسب ما تقتضيه المصلحة”.

وتابع البيان “بعد انقضاء الفترة المسموحة للجنة ندعو المجلس الأعلى للقضاء بأن يقوم بمهمته التاريخية لتولي زمام الأمور بالبلاد وتشكيل حكومة تسيير أعمال لا تزيد مدتها عن سنة من تاريخ تشكيلها”.

وطالب البيان “أبناء الشعب الليبي ومنظمات المجتمع المدني ورجال الإصلاح والبعثة الأممية ووسائل الإعلام إظهار التأييد اللازم لهذه الخطوة”

يشار إلى أن بلديات ليبيا ومجالسها المحلية وعددها “107” عقدوا اجتماعهم الثاني بمدينة طرابلس يومي السبت والأحد لاستكمال ما تم في الاجتماع الأول بمدينة شحات.  

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم المشاركون في اجتماع البلديات يصدرون بيانهم الختامي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق