اخبار فلسطين اليوم تأجيل حسم الصعود والهبوط بالدرجة الأولى للمرحلة الأخيرة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث تعادل فريق التفاح مع ضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف لمثله مساء الاثنين في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وتقدم طارق الهور لخدمات النصيرات في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل يوسف لولو للتفاح بالدقيقة 36، ليرفع التفاح رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع، ويضمن البقاء في الدرجة الأولى، وبات رصيد خدمات النصيرات 36 نقطة بالمركز الأول، وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيت حانون الأهلي.

كما تعادل خدمات المغازي مع بيت حانون الأهلي بهدفين لمثلهما، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل هدفي المغازي طارق العطار، ومحمد الحداد في الدقيقتين 22، و63 على التوالي، في حين أحرز هدفي "الحوانين" مهند أبو زيد بالدقيقتين 34، و81 على الترتيب.

ورفع المغازي رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، وبقي في دائرة خطر الهبوط للدرجة الثانية، وأصبح رصيد "الحوانين" 36 نقطة بالمركز الثاني.

وتفوق خدمات خانيونس على مضيفه جمعية الصلاح بهدفين دون مقابل في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأحرز هدفي الخدمات محمد فتحي أبو موسى في الدقيقة 37، ومحمود فحجان بالدقيقة 46، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد الصلاح عند 14 نقطة بالمركز الثاني عشر، والأخير.

وسحق المجمع الإسلامي نظيره خدمات دير البلح برباعية نظيفة، على ملعب فلسطين في مدينة غزة، سجلها محمود عليان "هدفان" في الدقيقتين السادسة، و80 توالياً، وأمين خطاب بالدقيقة 13، ومحمد الدلو في الدقيقة 68، ليرفع المجمع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير، ويتجمد رصيد خدمات "الدير" عند 27 نقطة بالمركز السابع.

واكتسح بيت لاهيا منافسه خدمات البريج برباعية لهدف، أحرزها "للهاونة" مدحت السيد "هدفان" بالدقيقتين 26، و37 على التوالي، وجلال الفيومي في الدقيقة 41، ومحمد سلمان بالدقيقة 93، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه للبريج رامي الطريفي في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

ورفع "اللهاونة" رصيدهم إلى 32 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد خدمات البريج عند 30 نقطة بالمركز السادس.

الثالثة

وفي ختام مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" اكتسح المغراقة نظيره حطين بخماسية لهدف في ملعب نماء شمال القطاع.

ودون خماسية المغراقة سليمان أبو رخية، ورمضان أبو مظيه، وأحمد بدوان، ونبيل الملالحة، وأحمد الوديدي بالدقائق 34، و39، و55، و59، و80 على الترتيب، أما هدف حفظ ماء الوجه لحطين فسجله بلال جندية في الدقيقة 75.

ورفع المغراقة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام الوفاق، وفلسطين، أما حطين فبقي بلا رصيد في المركز الثامن والأخير، وبفارق الأهداف خلف شباب الزيتون، واليرموك توالياً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم تأجيل حسم الصعود والهبوط بالدرجة الأولى للمرحلة الأخيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق