الوطن العربي الصور تتحرك في شوارع النمسا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: تتجول الصور في أنحاء النمسا وتملئها فرحة وسعادة وسرور، حيث تحول الفن من مجرد كلمة إلى عالم كبير مفعم بالأوان والزخارف والحيوية والإشراق، على خلفية مهرجان الفن التشكيلي الذي يعقد سنويا في العاصمة النمساوية.

 اندثرت الوحات الفنية اليوم في النمسا في مهرجان الفن التشكيلي على الجسد، يمكن مشاهدة أعمال فنية مذهلة في مهرجان فن الجسم العالمي في كلاجنفورت.

 يتنافس الفنانون والتصاميم خلال المهرجان ويبدوا عارضو الرسومات كما لو أنهم خرجوا من صفحات روايات أو من حقبة زمنية قديمة أو من

عصر لا نعرف عنة شيئا بل يبدوا أنهم جاءوا من كوكب آخر بل عالم آخر، يبدو أن الطبيعة كانت مصدر إلهام لعدد كبير من فناني فن الجسد، حيث يمكننا أن نري فرعونا مصريا يتجول في الساحة كأوزوريس أو أحد قياصر روما يظهر معالمها في زي أسطوري أو إحدي حريات البحر التي خرجت من  مكانها في المحيط وتوجد رسومات أخرى مستوحاة من الطبيعة بشكل كامل.

تعرض الرسومات في أجواء احتفالية ليس لها مثيل؛ حيث يتجمع في ساحة العرض أكثر من 30000 متفرج حريص على رؤية المشاريع الغريبة والإبداعية متلهفين لرؤية مشاريع غريبة ومبدعة تجمعوا هذا العام في مهرجان Bodyart العالمي في كلاغنفورت، ويخروج الفنانين في إطلالات ليس لها نظير، حيث يحتاج أولئك الذين لديهم الشجاعة الكافية لتزيين جلدهم بمختلف الألوان وأغرب الرسومات الرمزية بإضافة لطول مدة الطلاء التي قد تصل إلى ست ساعات.

وقال المنظمون إن هذا العام شارك في المسابقة فنانون ومصممون من أكثر من 40 دولة حول العالم. أنشأوا مشاريع مستوحاة من كل شيء من العالم الطبيعي بإضافة إلى لألوان الصفراء والحمراء الزاهية مع عدسات.

هذا المحتوي ( الوطن العربي الصور تتحرك في شوارع النمسا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق