منوعات التفاصيل الكاملة لعلاقة آمال ماهر وتركي آل شيخ.. من «برج الحوت» إلى الضرب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

حررت الفنانة آمال ماهر، بلاغا فى قسم شرطة المعادى، ضد تركى آل شيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس الهيئة الرياضية فى المملكة العربية السعودية، اتهمته فيه بالتعدى عليها بالضرب أمام منزلها بدائرة القسم

فوجئ الجميع، اليوم الإثنين، بتحرير الفنانة آمال ماهر محضرًا رسميًا، تتهم فيه مستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب في منزلها، أعاد ذلك إلى الأذهان قصة العلاقة السرية، التي أشيعت الشهور الماضية، ما صحة تقدمها بالبلاغ؟ وما صحة الواقعة؟ نكشف لكم خلال التقرير تفاصيل القصة الكاملة.

كانت قد ترددت أنباء خلال الشهور الماضية عن دخول الفنانة آمال ماهر في علاقة مع أحد رجال الأعمال المُقربين من العاهل السعودي، ليخرج بعد ذلك في سبتمبر الماضي الإعلامي المصري محمد الغيطي، في إحدى حلقات برنامجه «صح النوم»، المُذاع عبر قناة ltc، ليفجّر مفاجأة كبرى، ويعلن عن اسم الشخص، الذي تزوجته الفنانة المصرية آمال ماهر، وأكد أنه «تركي آل شيخ»، مستشار في الديوان الملكي بالسعودية، بمرتبة وزير، ورئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية.

وقال الغيطي، إن «تركي آل الشيخ يضع طائرة خاصّة تحت تصرّفها، وإنه ذات مرة وعدها بأن يقدّم لها أغنية عن برج الحوت، لأنها من مواليد هذا البرج، وأنها ستكون بصوت أشهر وأهم مطرب في العالم العربي»، مؤكدًا أنه بناءً على ذلك، «اتفق آل شيخ مع عمرو دياب على أن يغنّيها، وهو كاتب الأغنية ومعظم أغنيات ألبوم دياب»، وقال إنّ «تركي آل الشيخ دفع لعمرو دياب مليون دولار وأربع سيارات مقابل أغنية (برج الحوت)، وكلّ ما قيل عن الأغنية إنها كتبت من أجل فلانة أو غيرها غير صحيح».

وعلى الرغم من الإشاعات التي استمرت على مدار العام الماضي، خرجت آمال ماهر عن صمتها في أبريل الماضي، وأصدرت بيانًا صحفيًا، نفت فيه كل الأخبار، التي انتشرت عن زواجها في الفترة الأخيرة، وأكدت أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنها لا تفكر في هذا الأمر الآن، وأنها مجرد شائعات تلاحقها كل فترة، وطلبت من جمهورها عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما تقدمه من رسالة فنية جميلة، وأكدت أن حياتها الشخصية تخصها وحدها، وأن الشائعات التي تلاحقها، الهدف منها التشويش على جمهورها، وما تقدمه من رسالة فنية، وأكدت أنها لا تفكر في الزواج من الأساس، لكن فوجئ جمهور «ماهر» فى الساعات القليلة الماضية، بتحريرها بلاغًا ضد تركي آل شيخ بالتعدي عليها بالضرب، أعادت قصة العلاقة السرية بينهما إلى الأذهان مرة أخرى.

مصدر مُطلع من الداخلية

تواصلت «التحرير» مع مصدر مُطلع بمديرية أمن القاهرة، كشف بأن الفنانة المصرية آمال ماهر حررت محضرًا في الساعة السابعة، صباح اليوم الاثنين، في قسم شرطة المعادي تتهم تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية بالتعدي عليها بالضرب داخل منزلها بدائرة القسم.

آمال ماهر

وأضاف المصدر، أن آمال ماهر حضرت إلى القسم بصحبة شقيقها، وقامت بعمل تقرير طبي في المستشفى، يفيد إصابتها بكدمة في عينها اليسرى، بعد أن ضربها تركي آل الشيخ بالبوكس بسبب اتصاله بها ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس، وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها، واعتدى عليها.

«تركي آل شيخ» يسيطر على «آمال ماهر»

وأكدت مصادر أخرى لـ«التحرير»، أن بالفعل هُناك علاقة قديمة تجمع بين تركي آل شيخ والفنانة آمال ماهر، وأن هذه العلاقة تحوَّلت إلى السيطرة الكاملة عليها، والتدخل في جميع شؤونها الفنية، حتى إنه يتسبب في تعطيلها فنيا، وسبب لها خلافات كثيرة مع المُقربين منها، وأكد المصدر أنه بالفعل وقع شجار بين ماهر وتركي وصل إلى الشجار بالأيدي أدى إلى تحريرها محضرا ضده صباح اليوم.

20180313063632_IMG_5090-1280x853

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات التفاصيل الكاملة لعلاقة آمال ماهر وتركي آل شيخ.. من «برج الحوت» إلى الضرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق