ليبيا اليوم لجنة المرأة بمجلس النواب تشارك في جلسات لجنة وضع المرأة في الولايات المتحدة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث شاركت لجنة المرأة في مجلس النواب، برئاسة فاطمة الصويعي، في فعاليات الجلسة الأولى من الدورة الثانية والستين للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة، بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تناولت هذا العام موضوع “الفرص والتحديات التي تواجه المرأة والفتاة الريفية.

حيث تم التطرق إلى عدد من التحديات التي تواجه المرأة في مختلف المجالات، والتأكيد على أن مشاركة المرأة في مواقع صنع القرار والمفاوضات .
كما التقى الوفد الليبي بمقر الخارجية الأمريكية، بنائب رئيس المستشار المختص بالشأن الليبي وشمال إفريقيا، مليسا لان، حيث أكد الجانب الأمريكي دعمه للعملية السياسية، للوصول إلى اتفاق سياسي، ومساندته لخطة الأمم المتحدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم لجنة المرأة بمجلس النواب تشارك في جلسات لجنة وضع المرأة في الولايات المتحدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق