سلطانة: بطل "رضاة الوالدة" يدخل تجربة جديدة رفقة هؤلاء الممثلين

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث شرع الممثل الشاب عبد الاله رشيد، بطل سلسلة "رضاة الوالدة"، في تصوير عمل فني جديد، سيعرض عبر القناة الثانية، شهر رمضان المقبل، يحمل عنوان "ديسك حياتي" في مدينة مراكش.

ونشر رشيد صورة له من كواليس المسلسل الجديد، رفقة كل من الممثل سعيد باي والمغني فيصل عزيزي، اللذان سيشاركان معه التمثيل، وعلق عليها بالقول: "من بلاطو تصوير مسلسل ديسك حياتي"، فيما نشر فيديو أخر رفقة الممثل حمزة قدري وكتب في تعليقه: "في انتظار اللقطة".

وكان عبد الاله رشيد قد حقق شهرة كبيرة بعد دوره في مسلسل "رضاة الولدة"، وتقديمه شخصية كريم التي كانت حديث الجمهور لوقت كبير، إضافة إلى مشاركته في فيلم "غزية"، رفقة المخرج نبيل عيوش، والذي تم إصداره في السينما منتصف شهر فبراير الماضي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بطل "رضاة الوالدة" يدخل تجربة جديدة رفقة هؤلاء الممثلين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق