سلطانة: سعيدة شرف تشارك نصائحها في الجمال مع متابعاتها بهذا الشرط

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلنت الفنانة سعيدة شرف عن إستعدادها لتقديم نصائح خاصة الجمال، تشمل وصفات للبشرة والشعر، من أجل متابعاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك نظرا للطلب الذي تحصل عليه.

ونشرت شرف فيديو صغير في حسابها على انستغرام، تطلب فيه من متابعاتها طرح أسئلتهن وإستفساراتهن في التعليقات، من أجل معرفة ما إذا كان هناك عدد كبير من المهتمين الذين ستخصص لهم فقرة خاصة بنصائح الجمال، ثلاث أيام متفرقة في الأسبوع، عبر قناة خاصة على اليوتيب.

وحظي فيديو سعيدة شرف بتفاعل كبير من طرف متابعاتها، كما طلبت منهن، حيث شاركن معها في التعليقات جميع إستفساراتهن، من بينها كان وصفات لتبييض الأسنان وتصفية البشرة والعناية بالشعر.

يشار إلى أن سعيدة شرف سبق وصرحت على أنها هي من كانت تهتم بمكياجها الخاص بالسهرات، وكذلك في أيامها العادية قبل التعامل مع خبير المكياج ومصفف الشعر ابن مدينة مراكش جواد بينكو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: سعيدة شرف تشارك نصائحها في الجمال مع متابعاتها بهذا الشرط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق