فلسطين: الإدارة الأمريكية طالبت "اسرائيل" بإخلاء فندق د"بلومات" تمهيداً لنقل السفارة

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع "واللا نيوز" الإخباري العبري بأن الإدارة الأمريكية أبلغت خارجية الاحتلال الاسبوع الماضي بأنها تتوقع أن يتم اخلاء فندق " ديبومات" في حي "ارنونا" في القدس، وفقا للموعد المحدد لنقل السفارة الامريكية من "تل ابيب" للقدس المحتلة.

 و على ضوء المطلب الأمريكي، بحثت لجنة الهجرة والاستيعاب في الكنيست اليوم ايجاد حلاً ل450 مسن يسكنون الفندق، حيث ان العقد الموقع بين وزارة الهجرة والاستيعاب ينتهي في عام 2020 ، لذلك طالبت الادارة الامريكية "اسرائيل" بأن يتم اخلاء الفندق ليكون جاهزا لنقل السفارة للقدس.

والجدير ذكره، فإن الإدارة الأمريكية ستنقل سفارتها بشكل مؤقت للعمل من داخل القنصلية الأمريكية في القدس، حتى يتم تجهيز وترميم الفندق حتى عام 2020 ليكون المبنى جاهزا لنقل السفارة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: الإدارة الأمريكية طالبت "اسرائيل" بإخلاء فندق د"بلومات" تمهيداً لنقل السفارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق