اخبار فلسطين اليوم إخماد حريق ضخم في مصنع للشيبس بالخليل

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أخمدت طواقم إطفائية بلدية الخليل، الاثنين، حريقا ضخما اندلع داخل مصنع للشيبس، في منطقة الحاووز الثاني بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفاد رئيس قسم الاطفاء في بلدية الخليل أيمن ناصر الدين، بأن طواقم الاطفاء سيطرت على النيران التي اندلعت داخل المصنع بعد عمل متواصل وجهد كبير لمدة 6 ساعات.

وأشاد بدعم الأجهزة الأمنية ومساندتهم لرجال الاطفاء، لافتا إلى أن طوارئ كهرباء بلدية الخليل عملت على فصل التيار الكهربائي عن المصنع فور اندلاع الحريق داخله.

وأشار ناصر الدين إلى أنه من المبكر الحديث عن أسباب اندلاع الحريق، موضحاً أنه سيتم الكشف عن ذلك في وقت لاحق.

من جانبه، أشرف رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، خلال تواجده في موقع الحريق بشكل مباشر على طواقم الاطفاء أثناء اخمادهم الحريق داخل المصنع، مشيدا بدورهم بسرعة الاستجابة للنجدة.

وقال "الخليل أكبر مدن الضفة الغربية من حيث عدد السكان والمنشآت الصناعية، لذلك نحن بحاجة في البلدية إلى المزيد من الآليات والمعدات لوحدة الاطفاء والسلامة العامة".

وجدد مطالبته للحكومة، بتوفير سيارتي اطفاء على الأقل لوحدة الاطفاء والسلامة العامة في بلدية الخليل، بعد أن كانت قد طالبت بذلك قبل عدة أشهر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم إخماد حريق ضخم في مصنع للشيبس بالخليل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق