ليبيا اليوم كشف تفاصيل جريمة قتل مواطن مصري في مصراتة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث  تمكنت الأجهزة الأمنية في مصراتة من القبض على شخصين ( ليبي ومصري ) متهمين بقتل مواطن مصري بعد اختطافه قبل ثلاثة أسابيع من مكان مخصص لسكن العمالة في منطقة الخروبة . وقالت مديرية أمن مصراتة، إن مركز شرطة مصراتة تلقى في 26 فبراير الماضي بلاغا عن اختفاء وفقدان المدعو سمير عبيدة عبدالقادر مصري الجنسية وتم إحالة المحضر لقسم البحث الجنائي بتعليمات النيابة العامة.

وأوضحت المديرية، أنه وبالتعاون مع وحدة التحري بغرفة العمليات الأمنية المشتركة تم جمع الاستدلالات عن الواقعة وتم ضبط المشتبه به الأول وهو مصري الجنسية واعترف بقتل المجني عليه ورمي جثته في خزان للفضلات. وأضافت المديرية، أنه وبحضور النيابة العامة ودوريات من البحث الجنائي والغرفة المشتركة تم انتشال الجثة. 

وتابعت مديرية أمن مصراتة، أن المتهم اعترف بوجود شريك آخر في الجريمة وهو ليبي الجنسية شارك معه في التخطيط للخطف وإخفاء معالم الجريمة. وبحسب اعترافات المقبوض عليه قام المتهم الثاني بنقل سيارة المجني عليه من مكان الواقعة الخروبة حيث سكن العمالة المصرية إلى منطقة الدافنية مقابل مبلغ مالي من المتهم الأول .وأكدت مديرية أمن مصراتة أنه تم ضبط المتهم الثاني من قبل دوريات البحث الجنائي وإحالة القضية لجهات الاختصاص.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم كشف تفاصيل جريمة قتل مواطن مصري في مصراتة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق