الوطن: "الصناعات المعدنية": ندرس نسبة ما سيطرح من "مصر الألومنيوم" بالبورصة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور مدحت نافع الرئيس الجديد لمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أن مجلس الإدارة في مرحلة دراسة عملية طرح حصص جديدة من رأسمال شركة مصر للألومنيوم "مجمع الألومنيوم" في البورصة حاليا.

وأضاف "نافع" لـ "الوطن"، أن مجلس الإدارة لم يستقر على نسبة الطرح ولا يزال حتى اللحظة الحالية، يدرس أفضل البدائل والخيارات المناسبة لطرح حصص جديدة من "مجمع الألومنيوم" لتحقيق الغاية المثلي من عملية الطرح والاستفادة القصوى من الحصيلة لتطوير مصانع الشركة أو التوسع في النشاط.

وتعد شركة مصر للألومنيوم هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يوليو 1997، وتعمل ضمن قطاع المواد التي تركز على الألومنيوم ولديها 2 شركه تابعة تعمل في مصر وتملك الشركة القابضة للصناعات المعدنية نحو 90% من أسهم الشركة.

وكانت مصادر أكدت لـ"الوطن" أن خالد بدوي وزير قطاع الأعمال قد أصدر مساء اليوم القرار رقم 20لسنة 2018 بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية برئاسة مدحت نافع العضو المنتدب للشركة في الوقت الحالي .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "الصناعات المعدنية": ندرس نسبة ما سيطرح من "مصر الألومنيوم" بالبورصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق