الوطن: عامل كارتة يقتل سائقا في مشاجرة بسبب أولوية تحميل الركاب في بنها

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة منشبة النور، في بنها، مساء اليوم، حادثًا مأساويا حيث ذبح عامل كارته سائقًا بمطواة خلال مشاجرة بينهما بسبب أولوية التحميل في موقف الركاب بالمنطقة.

حرر محضر بالواقعة، وألقي القبض علي المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي المقدم محمد غلاب، رئيس مباحث قسم أول في نها، بلاغًا بنشوب مشاجرة في موقف الركاب بمنطقة منشية النور ببنها ووجود قتيل.

أخُطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وانتقل العميد حسني نصار مفتش المباحث، وتبين أن القتيل يدعي "هاني. ا. ع."، سائق، 37 سنة، وأن حال قيامه بتحميل الركاب بموقف الأجرة بمنشية النور تشاجر مع "أحمد. ج. ع."، عامل كارتة، بسبب تخطي القتيل للدور، فنشبت بينهما مشادة تحولت لمشاجرة قام خلالها المتهم بإخراج مطواة وطعن المتهم في رقبته فلقي مصرعه في الحال وسط ذهول المارة والمواطنين في الشارع.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى بنها العام، وأمرات النيابة بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: عامل كارتة يقتل سائقا في مشاجرة بسبب أولوية تحميل الركاب في بنها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق