سلطانة: أكادير.. توقيف إمام وخطيب مسجد بسبب كرة اليد

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قررت المندوبية الجهوية لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في أكادير، توقيف إمام وخطيب مسجد الإمام مسلم الكائن في حي إيمونسيس في مدينة أكادير، بعد تعيينه كمندوب جامعي من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد لتتبع مجريات منافسات القسم الوطني الممتاز والأول لكرة اليد، الأسبوع الماضي.

وجسب جريدة “آخر ساعة”،فإن الجمعية التي تدبر المسجد الذي يشتغل فيه الإمام المذكور، تلقت مكالمة هاتفية من المندوب الجهوي للأوقاف “طلب فيها أن يجمع الإمام حاجياته ويغادر المسجد دون عودة”.

وقال الإمام إنه :" أشعر بالحكرة، فالعديد من الأئمة في المدينة يشتغلون بالتجارة والتعليم وآخرون منخرطون في أندية رياضية، فما المانع في أن أكون واحدا منهم؟ خاصة أني ملتزم بعملي وأحترم أوقاته تبعا للاتفاق الذي يجمعني بالجمعية المسيرة للمسجد”، حسب المصدر ذاته.

والجدير بالذكر أن الإمام حاصل على الإجازة في الدراسات الاسلامية وعلى تزكية الإمامة والخطابة والوعظ والإرشاد من المجلس العلمي المحلي في إنزكان، لكن ولعه برياضة كرة اليد، أهله لشغل مهمة الكاتب الإداري لعصبة سوس ماسة لكرة اليد في المواسم السابقة، ونجاحه بعد ذلك كأصغر مندوب جامعي بالمغرب في الاختبارات التي نظمتها العصبة والجامعة لتولي مهمة المندوب خلال اللقاءات الرسمية للبطولة الوطنية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: أكادير.. توقيف إمام وخطيب مسجد بسبب كرة اليد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق