الارشيف / منوعات / البوابة

مصر 24 " الاحتلال يعتقل 13 مواطنا بالضفة الغربية المحتلة "

الاحتلال ينفذ يوميا عمليات دهم واعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء 13 مواطنًا خلال مداهمات متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت حي المعاجين في مدينة نابلس، واعتقلت الأسير المحرر الشاب معاذ ذوقان، بعيد أسبوعين من اعتقال والده الأكاديمي غسان ذوقان.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر قليل وشارع القدس ومخيم بلاطة شرقي المدينة، واعتقلت كلا من الأسير المحرر حسن نعيم بخيت من مخيم بلاطة، وسامح حماد منصور من كفر قليل.

ADTECH;loc=300

وفي مدينة جنين اقتحم الاحتلال منزلا في بلدة قباطية، واعتقل الشاب علي تيسير زكارنة (20 عاما)، بعد تفتيش محتويات منزله.


أما في مدينة الخليل، فقد اعتقلت قوات الاحتلال كلا من عمر محمد الحيح في بلدة صوريف شمال غرب المدينة، والشاب زياد بنات من مدينة الخليل، والمواطن زياد نواجعة من مدينة يطا.

كما اعتقل جيش الاحتلال الشاب فاروق أبو عكر بعد اقتحام منزله في مدينة بيت لحم، واعتقل أيضًا الأسير المحرر محمد خضر أبو عموص (17عامًا) من بلدة الخضر جنوبي محافظة بيت لحم.

وتنفذ قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش يومي في كافة مدن الضفة الغربية المحتلة، وتقوم باعتقال مواطنين بعد تفتيش منازلهم بزعم تورطهم في "أعمال عدائية".

هذا المحتوي ( مصر 24 " الاحتلال يعتقل 13 مواطنا بالضفة الغربية المحتلة " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا