اخر الاخبار تعلمت 35 لغة لتحية تلاميذها.. أفضل معلمة في العالم

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت معلمة بريطانية في الفوز بجائزة “مؤسسة فاركي” كـ”أفضل معلمة” على مستوى العالم لعام 2018، وحصلت على مليون دولار أمريكي وكأس ذهبية.

وكشفت عن تعلمها 35 لغة لتتواصل مع طلابها من المهاجرين، وتساعدهم على الاندماج في مجتمع المدرسة وخارجها.

وكرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المعلمةَ البريطانية أندريا زافيراكو، مدرّسة الفنون والمنسوجات في مدرسة “ألبرتون كوميونيتي”، في لندن، الفائزة بجائزة “مؤسسة فاركي” كأفضل معلمة على مستوى العالم لعام 2018، وحصلت على مليون دولار أمريكي وكأس ذهبية.

وهنّأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المعلمة الفائزة في الدورة الرابعة للجائزة؛ متمنيًا لها تحقيق المزيد من الإنجازات والإبداع على طريق تحسين جودة التعليم؛ كي تكون قدوة لزملائها المعلمين حول العالم؛ لتشجيعهم على الابتكار في مجال تطوير التعليم ومخرجاته ومساعدة التلاميذ، وإرشادهم إلى الاستفادة من التقنيات، التي تختص بتحديث أساليب التعليم ومناهجه وأهدافه.

وتعلمت زافيراكو 35 لغة حتى تتمكن من تحية التلاميذ والحديث مع كل منهم بلغته؛ حيث تقع مدرستها في ضاحية برنت شمال لندن والتي يعيش فيها الكثير من المهاجرين الفقراء، فتعلمت الهندية والتاميلية والبرتغالية والصومالية والعربية والرومانية والبولندية والأوردية والإيطالية- وفقا لـ “ديلي ميل”.

وتضيف: “تعلمت لغات هؤلاء المهاجرين كي أحييهم كلٌّ بلغته، وأكسر الحواجز معهم، وأتواصل مع أسرهم؛ ليتمكنوا من الاندماج مع المجتمع والمدرسة”.

فوز معلمتين سعوديتين بالمركز الأول بمنتدى مايكروسوفتشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تعلمت 35 لغة لتحية تلاميذها.. أفضل معلمة في العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق