الوطن: برلماني يعلن عن إعادة فتح مزلقان السكة الحديد بإيتاى البارود غدًا

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن محمد الحناوى، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاى البارود وشبراخيت في محافظة البحيرة، عن إعادة فتح مزلقان السكة الحديد بمدينة إيتاى البارود، غدًا، أمام المواطنين، بعد غلقه الخميس الماضى.

وقال "الحناوى"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "على مسؤوليتى الشخصية، سيتم غدا فتح مزلقان السكة الحديد بمحطة إيتاي البارود للمواطنين، حلا للأزمة".

وأعلن أشرف رحيم، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاى البارود وشبراخيت، أنه سيتم الوصول إلى حل لأزمة غلق مزلقان السكة الحديد، غدا، خلال زيارة لجنة من وزارة النقل والسكة الحديد والمحافظة، لمعاينة منطقة المزلقان، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح عمل إشارات صوتية وضوئية بالمزلقان لتنبيه المارة، مع وجود أفراد من شرطة النقل والمواصلات بالمنطقة، وتخفيض سرعة القطارات، لحين الاتفاق على إنشاء كوبرى بالمنطقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: برلماني يعلن عن إعادة فتح مزلقان السكة الحديد بإيتاى البارود غدًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق