الوطن: "كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي بالإسماعيلية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت أمانة متحدي الإعاقة بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مساء اليوم، مؤتمرًا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية بنادي العزيمة، في الإسماعيلية، بحضور أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالمحافظة، وعددًا من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وأبدي هشام إبراهيم أمين لجنة متحدي الإعاقة بالحملة، سعادته بالحضور، مؤكدًا أن الجميع اجتمع على كلمة تحيا مصر دائما وابدا، لافتًا أن الرئيس السيسي قد أبدى اهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة فهو من خصص عام لهم وفي عهدة صدر قانون الإعاقة الذي يخدم قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب أن محافظة الإسماعيلية حازت على اهتمام كبير من الإنجازات والمشروعات لذلك يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي التأييد والدعم من المصريين بكامل طوائفهم.

وأكد أحمد حامد الشركسي رئيس مجلس إدارة نادي العزيمة، أن النادي كان له السبق في الاحتفال بالرئيس السيسي العام الماضي أثناء الاحتفال باليوم العالمي للمعاق وكل ما تعرضت له البلاد في الفترة الماضية أدعي أن نلتف جميعا خلف رئيسنا من أجل مصر.

وأشارت الدكتورة شيرين حجازي الرئيس الشرفي لنادي العزيمة، أن ما يجمعها بذوي الاحتياجات الخاصة علاقة حب وامومة واجتمعوا معها على حب الوطن والرئيس السيسي رجل المرحلة.

وقال الدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب جامعة قناة السويس، إن الوقت قد حان ليقف الجميع بجانب الوطن ويكون الجميع على قلب رجل واحد والمشاركة بكثافة في الانتخابات أسوة بأبناء مصر في الخارج الذين ضربوا الأمثل الأروع في الوطنية.

وأكد الدكتور أحمد دندش عضو الهيئة الاستشارية لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالإسماعيلية، أن من أهم إنجازات الرئيس القضاء على فيروس "سي" الذي كان ينهش في جسد معظم أبناء الشعب المصري وأصبح الآن العلاج بالمجان ومتاح للجميع فالجميع على قناعة أن مصر ستتقدم وترتقي لتصبح رائدة وفي مصاف الدول المتقدمة.

وقال الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية للحملة إنه آن الأوان لنثبت للعالم أجمع أن الشعب المصري هو صانع المعجزات وأنه وقت الشدة يلتف الجميع خلف رئيسة في رسالة قوية إلى العالم في أن هذا هو الشعب المصري المحب لوطنه واستقراره وتخليدًا للشهداء الأبرار الذين دفعوا أرواحهم فداء للوطن.

من جانبها قالت، الدكتورة كريمة حلمي وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، إن أهم ما يميز الشعب المصري هو الولاء والانتماء ويجب أن يظهر هذا على أرض الواقع، لأن مصر تستحق أكثر من ذلك.

وأكد أحمد العايدي المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالإسماعيلية أنه سعيد بالتواجد بين أبطال مصر ذوي القدرات الفائقة الذين يمثلون كتلة تصويتية كبيرة من محافظة الإسماعيلية تقدر ب130 ألف صوت وأنه على ثقة كبيرة أن الجميع سيشارك في الانتخابات الرئاسية لأنها ليست انتخابات رئاسة ولكنها مواجهة حقيقية في وجه الأعداء بالداخل والخارج وكلنا أمل في وعي الشعب المصري الذي يتصدى دائما لإعداء الوطن.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي بالإسماعيلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق