سلطانة: أخيرا.. الحكم على مغتصب "طفلات فاس" وهذا ما قضت به المحكمة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قضت محكمة الاستئناف بفاس اليوم الاثنين، ب8 سنوات سجنا نافذا مع تأدية غرامة مالية قدرها 30ألف، في حق البيدوفيل الفرنسي المتهم بهتك عرض أربع طفلات قاصرات بحي الرصيف.

وقالت أسماء قبة رئيسة جمعية المغربية لمناهضة العنف والتشرد ": نحن كجمعية لم نقبل بهذا الحكم، كنا ننتظر المؤبد في حق هذا البيدوفيل، ونتساءل جميعا اليوم أين كرامة وحقوق أطفالنا" مشيرة إلى أن :" أسر الضحايا تتمنى تشديد الحكم عند الاستئناف".

ولفتت الفاعلة الجمعوية إلى أن المحكمة قضت بتعويض طفلة واحدة فقط، بمبلغ مالي قدره 30 ألف درهم، وهذا الأمر غير مفهوم، مؤكدة أنهم كمجتمع مدني يطالبون بتطبيق أقسى العقوبات ضد كل من سولت له نفسه الاعتداء على طفل.

وكان البدوفيل الفرنسي قد اعترف بهتك عرض الطفلات الأربع، مع إرغامهن على مشاهدة الإفلام الاباحية وتخديرهن قبل ممارسة شذوذه الجنسي عليهن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: أخيرا.. الحكم على مغتصب "طفلات فاس" وهذا ما قضت به المحكمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق