سلطانة: هشام مسرار يدعم المواهب الشابة في "كي كنتي كي وليتي"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلن المنشط التلفزيوني هشام مسرار، عبر حسابه في انستغرام، عن فتح باب المشاركة في مسابقة خاصة ببرنامجه الترفيهي "كي كنتي كي وليتي"، من أجل البحث عن المهواهب الشابة، في مجال الفكاهة أو الغناء أو مجالات أخرى.

وقال مسرار في فيديو قصير، أنه يمكن للراغبين في المشاركة في المسابقة الخاصة ببرنامجه، وعمرهم 18 سنة فما فوق، الحضور إلى مقر القناة الثانية، مصحوبين ببطاقاتهم الوطنية، وذلك خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وأضاف مسرار في ذات الفيديو، على أنه سيحاول رفقة فريق العمل، البحث عن طريقة من إجل فتح باب المشاركة في وجه المواهب المتواجدة خارج مدينة الدار البيضاء، وإلى ذلك الحين يمكن لأبناء المدينة والمقيمين بالقرب منها الحضور للتسجيل وإبراز موهبتهم.

يذكر أن برنامج "كي كنتي كي وليتي" يعرض بشكل أسبوعي عبر القناة الثانية، كل يوم سبت، بمشاركة ست فنانين من مختلف المجالات، يتحدون بعضهم البعض ضمن فريقين، في مسابقات مختلفة ومرحة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هشام مسرار يدعم المواهب الشابة في "كي كنتي كي وليتي"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق