فلسطين: زوجة السعدي: الشيخ بسام قضى معظم حياته بين المطاردة و الاعتقال

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت زوجة اقيادي بحركة الجهاد الاسلامي في جنين، الشيخ بسام السعدي قيام قوات الاحتلال باعتقال زوجها من بيته مساء اليوم الاثنين.

و قالت الأسيرة المحررة "نوال السعدي"، زوجة الشيخ بسام أن الاحتلال طارد زوجها طوال حياته، و أنه قضى سنوات حياته بين المطاردة و الاعتقال، و تزوج أبناءه و هو مطارداً أو أسيراً.

و عن قصة اعتقالها قالت السعدي إنها قضت في السجن مدة عامين، بينما كان زوجها مطارداً للاحتلال، مشيرة الى أن عائلتها لم تعرف الاستقرار العائلي طوال حياتها بسبب اجراءات الاحتلال.

و تابعت تقول: "كل هذه الاجراءات التي يقوم بها الاحتلال لن تثنينا عن دورنا في الجهاد مهما كلفنا ذلك، موضحة أنها في كل لحظة تتوقع أي شيء من قبل الاحتلال.

يذكر ان الشيخ السعدي مطارد منذ 6 اعوام، وهو احد المؤسسين لحركة الجهاد الاسلامي، واعتقل عشرات المرات وتم ابعاده بالانتفاضة الاولى، كما استشهدت والدته وولديه التوأم ابراهيم وعبد الكريم في الانتفاضة الاولى.

 

.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: زوجة السعدي: الشيخ بسام قضى معظم حياته بين المطاردة و الاعتقال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق