اخبار فلسطين اليوم المنتخب الوطني يصل المنامة لمواجهة البحرين

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث وصلت إلى العاصمة البحرينية المنامة مساء الاثنين بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم، للاستعداد للقاء نظيره البحريني يوم الخميس القادم 22 مارس الحالي، في إطار تحضيرات المنتخبين للجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني وفداً من الاتحاد البحريني لكرة القدم، وآخر من سفارة فلسطين في البحرين.

وانتقلت بعثة المنتخب الوطني إلى مقر إقامتها بالعاصمة المنامة، على أن تبدأ التدريبات صباح الثلاثاء، فيما يخوض الفريق المران الرسمي يوم الأربعاء على الملعب الوطني الذي يستضيف لقاء الخميس.

وكان المنتخب الوطني أنهي صباح الاثنين معسكره بمدينة الطائف السعودية بالمران الأخير، قبل السفر إلى العاصمة البحرينية.

 ويمثل معسكر المنتخب التدريبي الذي أقيم على أرض المملكة العربية السعودية المرحلة الثانية من إعداد المنتخب الوطني للقاء نظيره العُماني يوم 27 من الشهر الحالي في العاصمة مسقط، الذي استمر أسبوعين.

وتوجه المنتخب إلى البحرين بنفس اللاعبين الذين خاضوا معسكري الجزائر، والطائف، بينما من المنتظر أن يتم خلال اليومين القادمين استدعاء عدد من المحترفين، خاصة وأن تلك اللقاءات تأتي ضمن يوم "الفيفا".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم المنتخب الوطني يصل المنامة لمواجهة البحرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق