المواطن مباراة مان سيتي ضد ليفربول .. الانتقام شعار جوارديولا الخفي

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعة

يستعد نجوم الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لخوض مباراة مان سيتي ضد ليفربول الودية والتي تُقام في الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة من صباح الغد الخميس.

ويذكر أن مباراة مان سيتي ضد ليفربول ستقام في الولايات المتحدة الأميركية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال لعام 2018.

ويريد المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الفوز في مباراة مان سيتي ضد ليفربول ولن يبحث عن أي شيء آخر وذلك انتقامًا من الريدز، بعد خسارته أمام ليفربول في مباراتي دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكانت جولة الذهاب في مباراة مان سيتي ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل الريدز في شهر أبريل الماضي وانتهت بفوز الريدز بثلاثية دون رد.

أما مباراة مباراة مان سيتي ضد ليفربول في جولة الإياب، كانت أقيمت على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وانتهت بخسارة مان سيتي بثنائية مقابل هدف.

كذلك كانت مباراة مان سيتي ضد ليفربول في الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2017-2018، انتهت بفوز ليفربول برباعية مقابل ثلاثة أهداف في لقاء كان أقيم على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

وقبل إقامة مباراة مان سيتي ضد ليفربول، كان الريدز خسر أول مباراة ودية له أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف.

أما المباراة الأولى لمانشستر سيتي فخسرها من بوروسيا دورتموند أيضًا بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزه، قبل خوض مباراة مان سيتي ضد ليفربول.

ومن المتوقع مشاركة محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز في مباراة مان سيتي ضد ليفربول غدًا الخميس، خاصة بعد غيابه عن مواجهة بوروسيا دورتموند في اللقاء الماضي.

وقبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول، دخل محمد صلاح قائمة أفضل 10 لاعبين مرشحين لنيل لقب الأفضل في 2018 من الاتحاد الدولي لكرة القدم.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

هذا المحتوي ( المواطن مباراة مان سيتي ضد ليفربول .. الانتقام شعار جوارديولا الخفي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق