اخبار فلسطين اليوم كيف سيواجه جيش الاحتلال مسيرات العودة!

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث يستعد جيش الاحتلال الإسرائيلي مؤخراً لإمكانية تدفق الآلاف إلى الحدود الفاصلة مع قطاع غزة وذلك في الثلاثين من الشهر الجاري بعد الدعوات الموجهة للقيام بمسيرات العودة الكبرى.

وذكرت القناة الثانية العبرية أن الجيش يولي الموضوع أهمية كبيرة وأن قائد أركان الجيش غادي آيزنكوت سيحضر شخصياً إلى مناطق الغلاف والحدود مع القطاع الخميس القادم، للوقوف على استعدادات الجيش لمواجهة المسيرات وسيقضي يوماً كاملاً من المشاورات بالمناطق الحدودية برفقة قادة الجيش الآخرين.

وبحسب ما نشرته القناة فيتمثل تعامل الجيش مع هكذا مسيرات بإلقاء منشورات من الجو تدعو الفلسطينيين إلى عدم الاقتراب من الحدود، وبعدها إطلاق النار النيران التحذيرية باتجاه الجماهير حال اقترابهم من الحدود بالإضافة لاستخدام وسائل قمع التظاهرات من القنابل الغازية وغيرها.

كما سيقوم الجيش باستهداف جسدي للمحرضين الرئيسيين للتظاهرات، في حين يسعى الجيش للتزود بكميات هائلة من وسائل قمع التظاهرات استعداداً للتظاهرات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم كيف سيواجه جيش الاحتلال مسيرات العودة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق