اخبار فلسطين اليوم فحجان يسجل الهدف 300 في الدرجة الأولى

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أحرز لاعب فريق خدمات خانيونس محمود فحجان الهدف 300 في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة مساء الاثنين، في لقاء فريقه أمام جمعية الصلاح بختام منافسات الجولة 21، وقبل الأخيرة من البطولة، والذي انتهى بفوز خانيونس بهدفين نظيفين على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

ومع ختام مباريات الاثنين وصل عدد أهداف الدوري إلى 306 هدفاً، علماً أن أول الأهداف سجل بتوقيع لاعب من خدمات خانيونس أيضاً هو محمد الزقزوق في مرمى خدمات دير البلح أيضاً، فيما أحرز الهدف رقم 100 في البطولة حسين كلاب لاعب خدمات البريج في مرمى التفاح بالأسبوع السابع، والهدف 200 لاعب خدمات المغازي خالد شلتوت بمرمى خدمات البريج في الأسبوع 14.

ومع الجدير بالذكر أن نجم هجوم بيت لاهيا مدحت السيد يتصدر قائمة هدافي الدرجة الأولى برصيد 13 هدفاً، علماً أن أهداف الدرجة الممتازة وصلت إلى 308 أهداف حتى الأن.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم فحجان يسجل الهدف 300 في الدرجة الأولى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق