منوعات «للكبار فقط».. 7 معلومات عن فيلم «علي بابا» قبل عرضه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

قرر المنتج أحمد السبكى أن يخوض سباق أعياد الربيع بفيلم «على بابا»، الذى انتهوا من تصوير جميع مشاهده، وقامت الرقابة بتصنيفة لفئة عمرية أكبر من 16 عاما.

تستعد دور السينما لاستقبال فيلم «علي بابا»، الذى من المقرر عرضه يوم 28 مارس الجارى، ضمن منافسات موسم أعياد الربيع، وكان قد انتهى صناعه من تصوير جميع مشاهده الأسبوع الماضى، ودخل الفيلم مرحلة المونتاج، وعلى جانب آخر قام القائمون على الفيلم بالترويج له من خلال طرح عدد من البوسترات الخاصة بالفيلم، التي قام بنشرها الأبطال عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أبرز المعلومات عن الفيلم.

1- الأبطال

الفيلم يشارك فى بطولته عدد من الفنانين، وهم كريم فهمي، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، وصبري فواز، ودارين حداد، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف كريم فهمي، وإخراج وليد الحلفاوي.

2- تجربة أولى

يعد الفيلم أولى تجارب الفنان تامر هاشم فى السينما، بعد النجاح الذى حققه من خلال دوره فى مسلسل «سابع جار»، الذى ظهر من خلاله بشخصية نجم مشهور تسعى سارة عبد الرحمن، كثيرًا للوصول إلى رقم هاتفه لإجراء حوار صحفي معه، وهو عازف الدرامز فى فرقة «كايروكي»، كما يعد الفيلم أيضا التجربة الأولى للمخرج وليد الحلفاوى، بعدما شارك فى عدد من الأفلام كمساعد مخرج منهم «سمير وشهير وبهير».

3- اعتذارات

كانت الفنانة روبى تقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان كريم فهمى، لكنها اعتذرت عن الفيلم دون أسباب معلنة، وهو ما كان سيضع الفيلم فى مشكله قبل أن تأتي بديلا عنها الفنانة آيتن عامر، قال كريم فهمى فى تصريحات صحفية أنه كان يتمنى العمل مع روبي في الفيلم الجديد، حيث تربطه بها علاقة صداقة قوية على المستوى الإنساني، لكن لم يحدث نصيب"،  كما كان سيظهر ضمن أحداث الفيلم الفنان على ربيع كضيف شرف، فى مشهد واحد، لكنه اعتذر عنه بسبب انشغاله بمسلسل «سك على أخواتك»، المقرر من خلاله خوض السباق الرمضانى المقبل.

4- القصة

تدور قصة الفيلم فى إطار كوميدى، من خلال كريم فهمي، الذى يظهر فى شخصية مختلفة، عن التى قدمها من قبل، ويجسد دور «شخص انتهازي» يسعى لتحقيق مصلحته الخاصة على حساب الآخرين، ومن ضمن الأشخاص، الذين يستغلهم «معالى»، التى تجسد شخصيتها آيتن عامر، ويقع فى غرامها ضمن أحداث الفيلم.

5- تعاون ثان

يعد الفيلم التعاون الثاني بين كريم فهمي والمنتج أحمد السبكي بعد فيلم «حسن وبقلظ»، الذى عرض عام 2016، وكانت تدور قصته حول شقيقين ملتصقين ببعضهما البعض «علي ربيع، كريم فهمي»، تقع معهما العديد من المواقف الكوميدية، وكان من إخراج وائل إحسان، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى ومصطفى خاطر وبيومى فؤاد، وقام بتأليفه أيضا كريم فهمى، وحقق إيرادات تخطت الـ11 مليون جنيه خلال فترة عرضه.

6- التصنيف العمرى

قام الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة خالد عبد الجليل، بإيجاز عرض الفيلم لفئة أكبر من 16 عاما، ووضع علامة (+16) سنة.

7- الأغنية الدعائية

يقدم الأغنية الدعائية للفيلم المطرب الشعبى محمود الليثى، ومن المقرر طرحها قريبا، حيث انتهى من تصويرها قبل الاحتفال الخاص، الذى نظمه المنتج أحمد السبكي، مع أبطال العمل، بانتهاء التصوير.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات «للكبار فقط».. 7 معلومات عن فيلم «علي بابا» قبل عرضه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق