اخر الاخبار بالصور.. ظهور مخلوق غريب على شواطئ جورجيا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثر رواد أحد الشواطئ في جورجيا، على جثة مخلوق بحري ميت، يشبه إلى حد كبير الكائن البحري الذي يعرف باسم “وحش بحيرة لوخ نيس”.

وتم العثور على هذا المخلوق الغريب، بواسطة شخص “جيف وارن”، الذي التقط مجموعة من الصور نشرها تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم.

وظهرت الصور هذا المخلوق البحري: ذو العنق الطويل، والرأس الصغير، وهو يتشابه كثيرا مع كائن كان يطلق عليه اسم “Plesiosaur”، وهو نوع من الزواحف البحرية المنقرضة.

+ صورة واحدة

وقال “دان آش”، مدير خدمات الأسماك والحياة البرية في الولايات المتحدة، إنه في بعض الأحيان، يمكن أن تبدو بعض الأسماك متشابهة مع “القرش الفرح”، وهو نوع من أسماك القرش المنقرضة، فيما تبدأ أجسادها في التحلل.

وعندما بدأت صور المخلوق تنتشر أشار رواد التواصل الاجتماعي، إلى أنه يبدو مثل مخلوق “تاماها” الأسطوري، وهو وحش النهر الذي، يعتقد بأنه كان يعيش في نهر “تاماها” غرب جزيرة “وولف” مباشرة.

وأشارت “ديلي ميل”، إلى أنه حاول التواصل مع العديد من الخبراء؛ لإبداء آرائهم حول هوية مخلوق البحر الغامض، إلا أنهم لم يستطيعوا التوصل إلى شيء حتى الآن.

مخلوق غريب على شواطئ أستراليا يثير دهشة السكان المحليينشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. ظهور مخلوق غريب على شواطئ جورجيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق