اخر الاخبار بالفيديو.. حاول سرقة عجوز مصابة بـ”الزهايمر” فأخبرته بمكان مجوهراتها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهر مقطع فيديو، نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، رجلا في أواخر الثلاثينيات، وهو يربّت على كتف امرأة عجوز نائمة في سريرها، وهو ليس سوى لص اقتحم منزل تلك المرأة العجوز، البالغة من العمر 90 عاما، والمصابة بمرض ألزهايمر وحينما سألته ماذا يفعل؟ أخبرها بأنه يبحث عن المجوهرات الخاصة بها، فأخبرته بمكانها، وفقا لتأكيد الشرطة البريطانية.

وطبقا لما سجلته الكاميرات المثبتة بمنزل المرأة في بروملي، جنوب شرق لندن، فإن هذا الرجل دخل المنزل من النافذة، وظل يبحث عن الأشياء الثمينة، ويعتقد بأنه حين ربت على كتف المرأة، أنها أخبرته عن مكان المجوهرات، حيث شوهد وهو يخرج بكمية منها في كيس من الورق الأبيض.

ونشرت الشرطة صورا للص، الذي نجح في الفرار من المنزل بالمسروقات، وقال المحقق “كونستابل دين روبرتس”، من شرطة بروملي: “هذا الحادث، ترك الضحية مرعوبة للغاية، وعائلتها مدمرة، لقد تم استهدافها في مكان تشعر فيه بالأمان”.

وتعتقد الشرطة أن لهذا اللص شريك آخر متورط بالجريمة، إلا الكاميرا لم تظهره، وما زال البحث جاريا عنهما.

مشاهد مرعبة لسائحة تسقط من ارتفاع 50 قدمًاشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. حاول سرقة عجوز مصابة بـ”الزهايمر” فأخبرته بمكان مجوهراتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق